عدد الرسائل : 1254 العمر : 28 الشخصيه المفضله : القط الأسود(Black Cat) العمل/الترفيه : pc\computer\net\yahoo chat المزاج : معتدل جنسيتك : الشخصيه التي تفضلها بالانمي : naruto تاريخ التسجيل : 05/07/2009
موضوع: تقرير الأنمي الإثنين يوليو 06, 2009 2:37 am
animé (アニメ؟ ، مختصرة في النطق اليابانية "الرسوم المتحركة" وضوحا [animé] (استماع) اليابانية ، ولكن عادة / ænɪmeɪ / أو / ænɪmə / بالانكليزية (للرسوم المتحركة هو الناشئة في اليابان. بقية العالم animé الصدد أن "الرسوم المتحركة اليابانية" [1] animé نشأت عن عام 1917. [2] [قتلى وصلة]
animé مثل المانجا (كاريكاتير اليابانية) ، وتتمتع بشعبية كبيرة في اليابان ومعروف في جميع أنحاء العالم. ويمكن إطلاق سراح animé الموزعين عبر البث التلفزيوني ، والفيديو مباشرة ، أو مسرحيا ، وكذلك على الإنترنت.
سواء باليد تعادل animé الرسوم المتحركة وأجهزة الكمبيوتر. وهو يستخدم في المسلسلات والأفلام والفيديو وألعاب الفيديو والإعلانات التجارية ، على شبكة الإنترنت والنشرات ، وتمثل معظم ، إن لم يكن كلها ، وأنواع الخيال.
محتويات 1 التاريخ 2 المصطلحات 2.1 استخدام كلمة 2.2 المرادفات 3 الخصائص البصرية 3.1 تصميم فرحلأا 3.2 تقنيات التحريك 4 التوزيع 5 تأثير على الثقافة العالمية 6 animé الأمريكية والجماهير (7) انظر أيضا 8 المراجع 9 الروابط الخارجية
التاريخ المادة الرئيسية : تاريخ animé
لقطة شاشة من Momotaro 'sالإلهية البحر ووريورز (1944) ، وهي أول أطول فيلم animé filmAnime بدأت في بداية من القرن 20th ، عندما جربت صناع السينما اليابانية مع تقنيات الرسوم المتحركة أيضا بدور رائد في فرنسا ، وألمانيا ، والولايات المتحدة ، وروسيا (3 [أقدم animé معروفة في وجود عرض في عام 1917 -- وهو الثاني في الدقيقة مقطع من السامرائي تحاول اختبار جديد على السيف هدفه فقط تعاني الهزيمة. [4] وكان أول إتصال animé Chikara لOnna أي يو أي ناكا ، صدر في عام 1933. [5] [6]
قبل 1930s ، الرسوم المتحركة أصبحت بديلا لشكل القص المتخلفة تعيش الإجراءات الصناعة في اليابان. وخلافا لما حدث في الولايات المتحدة ، ويعيش للعمل والصناعة في اليابان لا يزال صغيرا في السوق ، ويعاني من وضع الميزانية ، والموقع ، ويلقي القيود. عدم النظر إلى العناصر الفاعلة من الغرب ، على سبيل المثال ، تجعل من المستحيل على المقبلة لتصوير مجموعة أفلام في أوروبا وأمريكا ، أو خيال العالم والتي لا تنطوي ، بطبيعة الحال ، اليابان. الرسوم المتحركة يسمح لخلق أي من الفنانين والشخصيات إعدادات [7]
النجاح للشركة والت ديزني 1937 فيلم روائي طويل سنو وايت والأقزام السبعة أثرت في الرسوم المتحركة اليابانية. [8] في 1960s ، المانجا فنان الرسوم المتحركة وأوسامو Tezuka تكييف وتبسيط العديد من ديزني للرسوم المتحركة وتقنيات لخفض التكاليف وعدد من الأطر في الإنتاج . وقال إنه ينوي أن هذا تدبير مؤقت للسماح له لانتاج المواد على جدول زمني ضيق مع التحريك الموظفين عديمي الخبرة.
1970s وقد شهدت طفرة النمو في شعبية بين المانجا والتي غالبا ما تكون في وقت لاحق من الرسوم المتحركة ، خصوصا تلك التي أوسامو Tezuka ، التي اطلق عليها اسم "أسطورة" [9] ، و "إله المانجا" [10] [11] عمله وغيرها من الرواد في هذا المجال ، ويستلهم خصائص الأنواع التي هي عناصر أساسية animé اليوم. الروبوت العملاق تسلسل (المعروف باسم "آليات" خارج اليابان) ، على سبيل المثال ، تشكلت بموجب Tezuka ، الى سوبر روبوت تحت النوع الذهاب ناغاي وغيرهم ، وإحداث ثورة في نهاية هذا العقد من قبل يوشييوكى Tomino الذين وضعت ريال مدريد الروبوت النوع. الروبوت animé مثل Gundam والسوبر البعد قلعة Macross السلسلة الفورية الكلاسيكية في 1980s ، والروبوت animé النوع من لا يزال واحدا من أكثر شيوعا في اليابان والعالم اليوم. في 1980s ، animé أصبحت أكثر قبولا في التيار الرئيسي في اليابان (وإن كان أقل من المانجا) ، وشهدت طفرة كبيرة في الإنتاج. بعد بضعة تعديلات animé الناجحة في الأسواق الخارجية في 1980s ، animé المكتسبة زيادة القبول في تلك الأسواق في 1990s ، بل وأكثر في المقابل من 21st القرن.
المصطلحات الانجليزية اليابانية كتابة عبارة "الرسوم المتحركة" في الكتكانا كماアニメーション(animēshon ، ضوحا [animé ː ɕoɴ]) ، ومصطلح animé (アニメ) ظهرت في 1970s حيث اختصار ، على الرغم من بعض [من؟] أن لفظة مستمدة من الفرنسية عبارة dessin animé. [3] [12]) والأشكال الأصلية ويختصر صالحة للتبادل في واليابانية ، ولكن أقصر شكل أكثر شيوعا.
نطق اليابانية في animé [animé] ، يختلف اختلافا كبيرا عن الانجليزية الموحدة / ænɪmeɪ / التى مختلفة والتأكيد على أحرف العلة. (وفي كل اليابانية التأكيد على المساواة في تحمل الضرر.) كما هو الحال مع عدد قليل من الكلمات اليابانية الأخرى مثل ساكي بوكيمون ، وكوبو آبي ، animé أحيانا في بيانها animé الانجليزية (بالفرنسية) ، مع أكثر من لهجة حادة النهائي ه ، جديلة القارئ أن الرسالة واضحة ، وليس شيئا كما قد توحي بالتهجئة الانجليزية.
استخدام كلمة في اليابان ، فإن المصطلح لا يحدد رسوم المتحركة الأمة الأصلية أو أسلوب وبدلا من ذلك ، بمثابة غطاء لمصطلح يشير إلى جميع أشكال الرسوم المتحركة من جميع أنحاء العالم. [13] [14]) في الانجليزية ، قاموس مصادر animé كما تحدد "اليابانية على غرار الحركة بين الصورة المتحركة" أو "أسلوب الرسوم المتحركة وضعت في اليابان". [15] غير اليابانية التي تعمل أسلوب الاقتراض من animé هي التي يشار اليها بانها "المتأثرة animé الرسوم المتحركة" ولكن ليس من غير المعتاد أحد المشاهد الذي لا يعرف بلد المنشأ لهذه المواد للإشارة إلى أنها مجرد "animé". بعض أعمال الإنتاج المشترك مع غير الشركات اليابانية ، مثل معظم تقليديا المتحركة Rankin / باس يعمل ، وشبكة الكرتون وإنتاج سلسلة من الدستور أو IGPX ستار Ōban المسابقون ؛ مشاهد مختلفة قد تكون أو لا ينظر في هذه animé.
باللغة الانكليزية ، animé ، عندما يستخدم اسما مشتركا ، ويكون ذلك عادة من مهام جماعية نون ( "هل مشاهدة animé؟" ، و "كم كنت قد جمعت animé؟").[ 16] ولكن في الاستخدام العرضي ، كلمة أيضا ويبدو حسب احصاء اسما. animé يمكن أن تستخدم أيضا باعتبارها صفة تكميلية أو المصنف اسما ( "animé Guyver مختلفا عن فيلم Guyver").
المرادفات الانجليزية الناطقين أحيانا كما أشير إلى animé Japanimation ، ولكن هذا المصطلح قد عفا عنه الزمن. [17] Japanimation شهدت معظم استعمال خلال 1980s و 1970s ، ولكن على المدى animé مخلوع في منتصف 1990s حيث أصبح مادة معروفة على نطاق أوسع في البلدان الناطقة بالانكليزية. [18]) وبصفة عامة ، فإن مصطلح يبدو الآن إلا في سياقات حنين [18] ورغم أن هذه العبارة التي صيغت خارج اليابان للإشارة إلى الرسوم المتحركة المستوردة من اليابان ، وهي الآن تستخدم في المقام الأول في اليابان ، أن أشير إلى الرسوم المتحركة المحلية ؛ منذ animé لا تحدد بلد المنشأ اليابانية في الاستخدام ، Japanimation تستخدم للتمييز بين العمل اليابانية من أن من بقية العالم. [18]
في اليابان ، بالإضافة إلى المانجا ويمكن الإشارة إلى كل من الرسوم المتحركة والكوميديا (على الرغم من استخدام المانجا للإشارة إلى الرسوم المتحركة هي في الغالب تقتصر على المنظمات غير المشجعين) [الاقتباس حاجة] ومن بين المتحدثين بالإنكليزية ، المانجا عادة صرامة معنى "اليابانية كاريكاتير" [الاقتباس حاجة] شرح المناوب هو أنه نظرا لبروز مانغا الترفيه ، الموزع animé إلى أسواق الولايات المتحدة والمملكة المتحدة. لأن الترفيه مانغا نشأت في المملكة المتحدة على استخدام مصطلح عام هو خارج اليابان. [الاقتباس حاجة] مصطلح "animanga" استخدمت مجتمعة تشير إلى animé والمانجا ، وإن كان هو أيضا تعبير يستخدم لوصف المنتج من الكوميديا الرسوم المتحركة cels [الاقتباس حاجة]
الخصائص البصرية
مثال على مجموعة واسعة من الاستفادة من الأساليب animé يمكن adoptMany المعلقين animé كما يشير إلى شكل من اشكال الفن. [19]) ونتيجة لالبصري المتوسطة ، فإنه من الطبيعي أن يضع كبير التركيز على الأنماط البصرية. الأنماط يمكن أن تختلف من فنان لفنان أو استوديو للاستوديو. بعض العناوين على نطاق واسع في استخدام أسلوب عام : FLCL ، على سبيل المثال ، تشتهر البرية ، وأسلوب المبالغة. في المقابل ، مثل عناوين وبالأمس فقط ، أو جين روه تتخذ نهجا أكثر واقعية ، وتبرز بعض المبالغات الأسلوبية.
بينما الألقاب المختلفة ومختلف الفنانين الأساليب الفنية الخاصة بها ، وكثير من العناصر الأسلوبية أصبحت حتى عام أنها وصفت بأنها نهائي للanimé عموما. ومع ذلك ، فإن هذا لا يعني أن كل حديث animé حصة واحدة صارمة ، على غرار عام الفن. لها العديد من animé الفن أسلوب مختلف تماما ما هو شائع من أن تسمى "animé النمط" ، ومع ذلك لا تزال جماهير استخدام كلمة "animé" للإشارة إلى هذه العناوين. عموما ، فإن أكثر أشكال animé الرسوم "مبالغ فيها المعالم الطبيعية مثل عيون كبيرة ، وكبيرة ، والشعر... وطولي أطرافه بشكل كبير على شكل فقاعات الكلام ، وسرعة خطوط مسمى ، هتافي الطباعة." [20]
تأثيرات الخط اليابانية واليابانية كما تتميز اللوحة الخطية من الصفات animé الأسلوب. جولة فرشاة الحبر الذي يستخدم بشكل تقليدي لكتابة لوحة Kanji وتنتج السكتة المتباينة السمك.
animé كما يميل إلى الاقتراض المانجا عناصر كثيرة من بينها النص في الخلفية ، والاقتراض من مخططات لوحة المانجا كذلك. على سبيل المثال ، يمكن أن توظف افتتاحي المانجا وحات لرواية قصة ، أو تهويل نقطة لروح الدعابة. معروف animé التي تستخدم هذا Kare كانو.
طابع التصميم جهاز محاكاة في نسب animé تأتي من أبعاد الجسم البشري. قمة الرأس يعتبر قاعدة وحدة من نسبة. رئيس ارتفاعات تتفاوت ما دامت بقية الجسم يظل متناسبا. معظم الشخصيات animé نحو سبعة إلى ثمانية رؤساء طويل القامة ، ومرتفعات المتطرفة وترد طوله نحو تسعة رؤساء. [21]
التغيرات التي يمكن أن تكون نسبة modded. سوبر شخصيات مشوهة الملامح غير تناسبي صغيرة بالمقارنة مع هيئة الرأس. في بعض الأحيان محددة أجزاء الجسم مثل الساقين ، هي اختصار لطولي أو التركيز. ومعظمهم شخصيات مشوهة السوبر بين سنتين وأربع رؤساء طويل القامة. animé بعض الأعمال مثل الطباشير الملون شين تشان تجاهل تماما هذه النسب. ويكفي أنها من النوع الذي يشبه الرسوم الغربية. للمبالغة ، وبعض معالم الجثة هي زيادة في نسبة [21]
وثمة نهج مشترك هو أسلوب عيون كبيرة على الكثير من animé والمانجا حرف. أوسامو Tezuka ، الذي يعتقد بأنه كان أول من استخدم هذا الأسلوب ، وكانت مستوحاة من مبالغ فيه ملامح شخصيات الرسوم المتحركة الاميركية مثل بيتي Boop ، ميكي ماوس ، وانتاج شركة ديزني بامباي [3] [22] Tezuka عيون كبيرة وجدت أن أسلوب يسمح له حرفا واضح لاظهار المشاعر. عندما بدأ وضع الشريط Tezuka لا Kishi ، المانجا الاولى التي تستهدف على وجه التحديد الفتيات الصغيرات ، وكذلك مبالغ فيها Tezuka حجم الحروف عيون. في الواقع ، من خلال الشريط لا Kishi ، Tezuka وضع الأسلوبية في وقت لاحق من هذا القالب shōjo الفنانين يميل إلى متابعة.
تلوين تضاف لعيون ، وخاصة على القرنية ، فإن بعض العمق. عمق ويتم من خلال تطبيق المتغير الألوان التظليل. عموما ، مزيج من خفيفة الظل ، لهجة اللون ، الظل والظلام يستخدم [23] [24] مات ثورن الانثروبولوجيا الثقافية بأن الرسوم المتحركة اليابانية والجماهير لا يرون مثل هذا بأسلوب منمق عيون بطبيعتها أكثر أو أقل الأجنبية.] 7]
ولكن ليست كل animé كبيرة العينين. على سبيل المثال ، بعض أعمال Hayao ميازاكي وToshiro Kawamoto معروفة لعدم واقعية تتناسب العيون ، فضلا عن ألوان الشعر واقعية على الحروف. [25]) بالإضافة إلى العديد من المنتجات الأخرى كما كان معروفا في استخدام أصغر العينين. هذا تصميم يميل إلى الحصول على مزيد من الشبه الفنون التقليدية اليابانية.
قد تحتوي على هذه المادة الأصلية البحوث أو لم يتم التحقق من المطالبات. يرجى تحسين المادة بإضافة إشارات. انظر صفحة الحديث عن التفاصيل. (فبراير 2009)
بعض الأحرف حتى أصغر العيون ، حيث بسيطة تستخدم النقط السوداء.
animé قد الحروف واسعة من استخدام تعابير الوجه للدلالة على المزاجية والأفكار. [26]) غالبا ما تكون هذه الأساليب المختلفة في شكل من نظرائهم في غرب الرسوم المتحركة.
وهناك عدد آخر من العناصر التي الأسلوبية عام التقليدية animé كذلك ، ولكن غالبا ما تستخدم في كوميدية. الشخصيات التي سوف يفاجأ بصدمة أو أداء "وجه الخطأ" ، الذي عرض في غاية المبالغة في التعبير. شخصيات غاضبة قد تظهر "الروح" أو "stressmark تأثير" ، حيث تمثل الخطوط مورم عروق ستظهر على جبهته. المرأة الغاضبة أحيانا دعوة من مطرقة وضرب أي شخص في أي مكان معها ، مما أدى إلى مفهوم Hammerspace الكرتون والفيزياء. شخصيات الرجال وسيضع الدموية في الأنف حول الأنثى الحب المصالح (عادة للإشارة إلى الإثارة ، وعلى أساس حكاية عجائز خرافة). [27] محرج شخصيات إما بانتاج ضخم العرق الإسقاط (والذي أصبح واحدا من أكثر الدوافع على نطاق واسع animé التقليدية) ، أو انتاج مرئي الحمراء خجل أو مجموعة موازية (متعرج أحيانا) الخطوط تحت العينين ، وخاصة بوصفها مظهرا من مظاهر قمع المشاعر الرومانسية. بعض animé عادة مع المؤامرات السياسية وغيرها من المواضيع الأكثر خطورة ، قد تخلت عن استخدام هذه التقنيات.
تقنية الصور المتحركة المادة الرئيسية : الرسوم المتحركة شأنها في ذلك شأن جميع الرسوم المتحركة ، وعمليات الإنتاج من storyboarding الصوت تتصرف ، تصميم الطابع ، cel الانتاج وما الى ذلك لا تزال سارية. مع إدخال تحسينات على تكنولوجيا الحاسوب ، والرسوم المتحركة الكمبيوتر إلى زيادة كفاءة عملية الإنتاج بأكملها.
animé كثيرا ما يعتبر شكلا من أشكال الرسوم المتحركة محدودة. وهذا يعني أن الأسلوب ، حتى في أكبر الإنتاجات الاتفاقيات المحدودة متحركة تستخدم لخداع العين الى التفكير في وجود أكثر من حركة هناك. [3]) والعديد من التقنيات المستخدمة تتكون مع تدابير خفض التكاليف في الوقت الذي يعمل تحت مجموعة الميزانية.
animé المشاهد التركيز على تحقيق ثلاثية الابعاد. خلفيات تصوير مشاهد 'الغلاف الجوي. [3]) على سبيل المثال ، animé غالبا ما تركز على تغيير الفصول ، كما يتضح في العديد من animé ، مثل Tenchi Muyo!. إعدادات الفعلية في بعض الأحيان قد تتكرر الى animé. خلفيات للمن الكآبة Haruhi Suzumiya تقوم على مواقع مختلفة داخل ضاحية Nishinomiya ، هيوغو ، اليابان. [28]
زوايا الكاميرا ، وحركة الكاميرا ، والإضاءة تلعب دورا هاما في الكواليس. وغالبا ما المديرين التقديرية لتحديد زوايا النظر إلى المشاهد ، وخاصة فيما يتعلق الخلفيات. وعلاوة على ذلك ، وتظهر الكاميرا زوايا المنظور. [29] ويمكن أيضا اختيار مديري الآثار داخل كاميرا السينما ، مثل بالغسل ، والتكبير ، المقربة الوجه ، وبانوراميا. [30]
الغالبية العظمى من الاستخدامات التقليدية animé الرسوم المتحركة ، والتي تتيح أفضل لتقسيم العمل ، وتشكل لتشكل نهجا ومراجعة المخططات قبل أن يتم إطلاق النار الذي تفضله هذه الصناعة. [31] وسائل أخرى لا تقتصر في معظمها على نحو مستقل من صنع أفلام قصيرة ، [32] من الأمثلة التي هي من خيال وغيرها من الرسوم المتحركة من انقطاع Noburo Ofuji ، [31] [33] توقف حركة الدمى المتحركة من Tadahito Mochinaga ، Kihachirō Kawamoto [34] وTomoyasu موراتا [35]) ، والرسوم المتحركة للكمبيوتر ساتوشي Tomioka [36] (أشهرها Usavich) [37]
يتبع
عشاق الحب المراقب العام
عدد الرسائل : 1254 العمر : 28 الشخصيه المفضله : القط الأسود(Black Cat) العمل/الترفيه : pc\computer\net\yahoo chat المزاج : معتدل جنسيتك : الشخصيه التي تفضلها بالانمي : naruto تاريخ التسجيل : 05/07/2009
موضوع: رد: تقرير الأنمي الإثنين يوليو 06, 2009 2:38 am
التوزيع وانظر أيضا : animé الترخيص في حين دخلت الأسواق animé يتجاوز 1960s في اليابان ، كما نمت الصادرات ثقافي كبير خلال توسيع السوق خلال 1980s و 1990s. فإن animé السوق بالنسبة للولايات المتحدة وحدها "وتبلغ قيمتها حوالي 4.35 مليار دولار ، وفقا لمنظمة التجارة الخارجية اليابانية". [38] animé أيضا نجاح تجاري في آسيا وأوروبا وأمريكا اللاتينية ، حيث animé أصبحت أكثر مما كان في صلب في الولايات المتحدة. على سبيل المثال ، وسانت Seiya لعبة فيديو صدر في أوروبا نظرا لشعبية هذا المعرض حتى بعد مرور سنوات على هذه السلسلة كان بعيدا في الهواء.
animé تعاملت مع شركات التوزيع والترخيص وتوزيع animé يتجاوز اليابان. animé تعديل المرخصة من قبل الموزعين من خلال الدوبلاج إلى لغة البلد واللغة واضاف ترجمات إلى اللغة اليابانية مسارها. استخدام تكنولوجيا مماثلة حسب نمط التوزيع العالمية هوليوود ، فإن العالم ينقسم إلى خمس مناطق.
تحرير بعض الإشارات الثقافية قد تحدث على نحو أفضل من اتباع إشارات غير والثقافة اليابانية. [39] بعض الشركات قد إزالة أي اعتراض من المحتوى ، والامتثال للقانون الداخلي. هذا وكانت عملية التحرير الآن أكثر شيوعا في الماضي (على سبيل المثال Robotech) ، ولكن استخدامه قد انخفض بسبب الطلب animé في شكله الأصلي. هذه "لمسة خفيفة" لتحديد المواقع قد تفضل مشاهد غير مألوفة سابقا مع animé. استخدام مثل هذه الأساليب هو واضح من جانب نجاح Naruto والكرتون شبكة كتلة الكبار السباحة البرمجة ، وكلاهما يعمل فيها تعديلات طفيفة. [الاقتباس حاجة]
مع قدوم قرص الفيديو الرقمي ، أصبح من الممكن أن تدرج في مسارات متعددة لغة بسيطة المنتج. لم يكن هذا هو الحال مع شريط VHS ، والذي فصل VHS واستخدمت وسائل الإعلام مع كل كاسيت VHS بأسعار نفس واحد دي في دي. "لمسة خفيفة" ينطبق أيضا على إطلاق قرص الفيديو الرقمي لأنها غالبا ما تشمل كل من يطلق عليها اسم السمعية والسمعية الاصلية اليابانية مع عناوين فرعية ، وعادة غير المحررة. animé لتحرير التلفزيون عادة الافراج عن دي في دي "وغير المصقول" ، مع كل مشاهد سليمة.
بثت شبكات التلفزيون بانتظام animé البرمجة. في اليابان ، وشبكات التلفزيون الوطنية الرئيسية ، مثل طوكيو وبثه التلفزيون animé بانتظام. محطات البث الإقليمية الأصغر animé تحت التردد فوق العالي. في الولايات المتحدة ، وقنوات الكابل التلفزيونية مثل شبكة الكرتون ، ديزني ، الخيال العلمي ، وغيرها من تخصيص بعض timeslots الى animé. البعض ، مثل شبكة animé وFUNimation القناة ، وعلى وجه التحديد تظهر animé. شركة سوني ومقرها Animax ديزنى وبثت قناة Jetix animé داخل كثير من البلدان في العالم. AnimeCentral animé تبث فقط في المملكة المتحدة.
على الرغم من أنه يشكل انتهاكا لقوانين حقوق النشر في العديد من البلدان ، بعض المشجعين إضافة إلى عناوين فرعية animé بنفسها. وهي موزعة على النحو fansubs. الأخلاقية المترتبة على إنتاج أو توزيع أو مشاهدة fansubs هي مواضيع الكثير من الجدل حتى عندما fansub الجماعات لا تستهدف الربح من أنشطتها. بمجرد قد تم الترخيص لمجموعة من خارج اليابان ، وغالبا ما تتوقف fansub المجموعات توزيع عملهم. وفي إحدى الحالات ، وسائل الإعلام المدرجة مصنع طلب عدم fansubs من أن تكون المواد التي تحترم من قبل المجتمع fansub. [40] وفي حالة أخرى ، Bandai تحديدا fansubbers شكر لدورهم في المساعدة على جعل من الكآبة الشعبية في Haruhi Suzumiya فإن العالم يتحدث الانجليزية. [41]
الإنترنت لعبت دورا هاما في الكشف عن animé يتجاوز اليابان. السابقة ل1990s ، animé محدودة التعرض إلى ما بعد حدود اليابان. مصادفة ، كما شعبية الإنترنت نموا ، وكذلك فعل في animé. الكثير من fandom animé نمت من خلال شبكة الانترنت. الجمع بين المجتمعات عبر الإنترنت ، وزيادة كميات المواد animé ، من الفيديو إلى صور ، وساعد في دفع نمو fandom. [42] أما الإنترنت المكتسبة زيادة انتشار استخدام الإنترنت ونمت عائدات الاعلانات من 1.6 مليار ين ليصل الى أكثر من 180 مليار ين في الفترة بين عامي 1995 وعام 2005. [43]
التأثير على ثقافة العالم animé أصبح مربحا تجاريا في الدول الغربية ، في أقرب وقت الناجحة تجاريا الغربية تكييفات animé ، مثل استرو بوي ، كشفت [44] ظاهرة نجاح نينتندو بتكلفة بلغت مليارات الدولارات وبوكيمون امتياز [45] وقد ساعد كثيرا قبل جانبية قبالة سلسلة animé ، أولا البث في أواخر 1990s ، لا يزال يركض في جميع أنحاء العالم حتى يومنا هذا. وهو يفعل ذلك ، animé جعلت تأثيرات كبيرة على الثقافة الغربية. منذ القرن 19th ، فإن العديد من الغربيين عن مصلحة خاصة في اتجاه اليابان. animé الغربيين أكثر عرضة بشكل كبير لثقافة اليابان. وبصرف النظر عن animé ، وغيرها من جوانب الثقافة اليابانية في زيادة شعبيته. [46] العالم ، فإن عدد الأشخاص الذين يدرسون زيادة اليابانية. في عام 1984 ، وحذق اللغة اليابانية للتجارب وقد وضع لتلبية الطلب المتزايد. [47] animé الرسوم المتحركة المتأثرة يشير إلى عدم وتعمل من الرسوم المتحركة اليابانية التي تحاكي أسلوب animé البصرية. [48]) ومعظم هذه الأعمال التي أنشأتها في استوديوهات والولايات المتحدة وأوروبا ، وعدم اليابانية في آسيا ، وأنها تتضمن stylizations عموما ، والأساليب ، والكمامات وصفها في animé الفيزياء ، كما هو الحال بالنسبة للشخصية : Airbender الماضي. في كثير من الأحيان ، وإما أن يتم انتاج اطقم من مشجعي animé أو يطلب رأي animé. [49] أورد بعض المبدعين animé باعتبارها مصدرا للإلهام لديها سلسلة [50] [51]) وعلاوة على ذلك ، إنتاج فريق الفرنسية للŌban ستار المسابقون انتقل الى طوكيو للتعاون مع فريق الإنتاج اليابانية من هال صانع الفيلم. [52] النقاد وعامة animé fanbase لا تعتبرهم animé. [53]
بعض الرسوم المتحركة والمسلسلات الأمريكية قد أفرد animé التصميم الساخرة مع النية ، على سبيل المثال الجنوبية بارك) "Chinpokomon" و "التايمز مع الأسلحة الجيدة"). وقد بارك جنوب ملحوظ بالاعتماد على الطراز الذي كان في حد ذاته ساخر "الشق هش" ، الحلقة الخامسة من animé FLCL ، بعد عدة أشهر من الإفراج عن "Chinpokomon" بثها. هذا العزم على الهجو animé هو نقطة انطلاق لالفرضية الأساسية للكابا ميكي ، Nicktoons شبكة الكرتون الأصلي. بل وتوجد عادة في المبتذلة هي animé ساخر في بعض هذه السلسلة ، مثل الشعر المثالي الأبد. animé الاتفاقيات بدأت تظهر في أوائل 1990s ، خلال animé الازدهار ، بدءا animé المعرض ، Animethon ، Otakon ، وJACON. حاليا animé الاتفاقيات التي تعقد سنويا في مدن مختلفة في جميع أنحاء الأمريكتين ، وآسيا ، وأوروبا (54) المشاركة في العديد من الحاضرين cosplay حيث اللباس حسب animé حرفا. أيضا ، وضيوف من اليابان تتراوح بين الفنانين والمخرجين ، ومجموعات الموسيقى والدعوة. بالإضافة إلى الاتفاقيات animé ، animé الأندية أصبحت سائدة في الكليات والمدارس الثانوية ، والمراكز الاجتماعية بوصفها هو animé المعرض للجمهور وكذلك توسيع نطاق التفاهم الثقافي اليابانية. [55]
animé الأمريكية والجماهير اليابانية otaku مصطلح يستخدم في أمريكا لمدة animé المشجعين ، وعلى الأخص الهوس. الدلالات السلبية المرتبطة كلمة في اليابان كما خسر في أمريكا ، حيث بدلا ضمنا فخر المشجعين. إلا في القرن الأخير ، أو نحو ذلك ، كان هناك أكثر عارضة المشاهدين خارج كرس otaku مروحة القاعدة التي يمكن أن تعزى إلى درجة عالية من التقدم التكنولوجي. كذلك ، تظهر مثل بوكيمون ودراغون بول ى المقدمة محوري إدخال animé 'sالاتفاقيات أساليب الرسوم المتحركة ، والمؤثرات الشينتو الأمريكية لكثير من الأطفال.
لأن غاية animé يتأثر كثيرا ما الخرافات اليابانية القديمة المستمدة من الطبيعة وعبادة animistic الشينتو ، ومعظم الجمهور الاميركي لم يعتد animé غير مألوف تماما لهذه النصوص الخارجية والجمارك. على سبيل المثال ، في المتوسط الأمريكي مشاهدة حية للعمل تلفزيوني سيكون هرقل ليست غريبة على الخرافات والأساطير اليونانية أنها تستند ، في حين أن نفس الشخص في مشاهدة العرض Tenchi Muyo! قد لا نفهم أن مطوي الحبال ملفوفة حول "الفضاء أشجار" تتأثر القديمة أسطورة Amaterasu وSusano. [56]
ومن المهم أيضا أن نلاحظ أن معظمهم من الغربيين على التخلي عن المعتقدات الوثنية القديمة خلال العصور الوسطى ، في حين الشينتو ظلت دون تغيير نسبيا في الثقافة اليابانية الحديثة. ولهذا السبب ، الشينتو تمكنت من توفير ما يزيد على ثمانية ملايين آلهة المحيطة بها والفولكلور لanimé المبدعين للاستفادة. ياباني الجمهور وبالتالي أكثر وعيا من هذه التأثيرات الشينتو لأنها كانت موجودة على الدوام في جميع أنحاء المجتمع الياباني. وسائل الاعلام الاميركية وغالبا ما تقتصر المبدعين مع الاكثر شعبية أو الأساسية للاستفادة من الأساطير. هذه الفجوات الثقافية animé إمكانات الحد من تأثير على الجمهور الخارجية ، ولكن كما animé يدمج بين ثقافة البوب الاميركية الجديدة أجيال سيكون أكثر انسجاما مع الاتفاقيات وanimé المثل وراء الشينتو.
وانظر أيضا : animé الصناعة animé الفيديو والموسيقى الرسوم المتحركة Wikt : مسرد : السينما اليابانية شروط الائتمان الفيديو الأصلي للرسوم المتحركة * النص Seiyū animé والمانجا fandom أخرى قائمة الشركات animé قائمة الاتفاقيات animé قائمة animé حلقة من السلسلة التي تعول (لسلسلة مستمرة منذ فترة طويلة) قائمة animé مسرحيا صدر في أميركا قائمة الرسوم المتحركة والمسلسلات قائمة أطول فيلم رسوم متحركة وأفلام البحث في animé يكتشنري ، القاموس الحر. وقد يكيكووت مجموعة من الاقتباسات المتعلقة بما يلي : animé ومانغا بوابة animé
يتبع
عشاق الحب المراقب العام
عدد الرسائل : 1254 العمر : 28 الشخصيه المفضله : القط الأسود(Black Cat) العمل/الترفيه : pc\computer\net\yahoo chat المزاج : معتدل جنسيتك : الشخصيه التي تفضلها بالانمي : naruto تاريخ التسجيل : 05/07/2009
موضوع: رد: تقرير الأنمي الإثنين يوليو 06, 2009 2:38 am
عدد الرسائل : 789 العمر : 30 الشخصيه المفضله : ناروتو العمل/الترفيه : طالب المزاج : رايق جنسيتك : الشخصيه التي تفضلها بالانمي : naruto تاريخ التسجيل : 10/07/2009
موضوع: رد: تقرير الأنمي الأحد أغسطس 02, 2009 4:12 am
مشكوووووووووووووور على تقرير الانمي
عشاق الحب المراقب العام
عدد الرسائل : 1254 العمر : 28 الشخصيه المفضله : القط الأسود(Black Cat) العمل/الترفيه : pc\computer\net\yahoo chat المزاج : معتدل جنسيتك : الشخصيه التي تفضلها بالانمي : naruto تاريخ التسجيل : 05/07/2009
موضوع: رد: تقرير الأنمي الخميس أغسطس 06, 2009 3:25 am